رئيس التحرير : مشعل العريفي

التشهير بشركة "نحن واحد التجارية " ومالكها بتهمة الغش التجاري بالدمام-صورة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: شهّرت وزارة التجارة بفرع شركة "نحن واحد التجارية" تختص بتجارة المواد الغذائية ومستلزمات المطاعم بمدينة الدمام، ومالكها المواطن حمزة جعفر بن هاشم الرمضان ومدير الفرع المواطن ناصر بن علي بن سعيد القحطاني.
مخالفة نظام مكافحة الغش التجاري جاء ذلك إثر صدور حكم قضائي، يدينهم بمخالفة نظام مكافحة الغش التجاري، وعرض وبيع دجاج فاسد وغير صالح للاستهلاك، وهو ما يعد مخالفة تستوجب العقوبة بالنظر لخطورتها على صحة وسلامة المستهلك.
وقالت وزارة التجارة أنها نشرت الحكم القضائي الصادر عن المحكمة الجزائية بالدمام متضمنًا غرامة مالية على المخالفين، وإغلاق المنشأة المخالفة، ومصادرة وإتلاف المنتجات المضبوطة، والتشهير عبر نشر منطوق الحكم في صحيفتَين محليتَين على نفقة المخالفين.
تفاصيل القضية وتعود تفاصيل القضية لوقوف الفِرق الرقابية لوزارة التجارة على فرع المنشأة الواقعة في أسواق الخضار بمدينة الدمام، وضبطت 14 قطعة من شرائح الدجاج الفاسدة؛ فتمت مصادرتها وإتلافها، واستدعاء المسؤولين عن المنشأة، وإحالة القضية إلى النيابة العامة، ثم إلى الجهات القضائية لتطبيق العقوبة على المخالفين وفقًا لنظام مكافحة الغش التجاري.

arrow up